الأهلي يفرض حظراً اعلامياً حتى نهائي إفريقيا



أنهى النادي الأهلي مهمته في مسابقة كأس مصر بنجاح بعدما تمكن من العبور للدور نصف النهائي إثر فوزه على أبو قير للأسمدة بهدفين لهدف بالمباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت.

هذا أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، موعد دخول الفريق الأول في معسكر مغلق استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والمُقرر إقامته ضد الزمالك الأسبوع المقبل.

وتقرر ان يتم يدخل الفريق في حظر اعلامي كامل من أجل إضافة المزيد من التركيز على مباراة النهائي الهامة يوم الجمعة المقبلة.

وأوضح عبد الحفيظ أنه تقرر دخول الفريق معسكرًا مغلقًا ابتداء من غدٍ الأحد، وذلك حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري بستاد القاهرة الدولي.

وأشار مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن هذه الخطوة تأتي لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة يوم الجمعة القادم.

يذكر أن الأهلي تمكن من الفوز على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ 8 بمسابقة كأس مصر.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل (27 نوفمبر) على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة تنقلها قنوات beIN Sports HD1و beIN Sports HD7و Time Sportsعبر البث الأرضي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020