الأهلي يكشف حالة الثلاثي المصاب قبل نهائي دوري الأبطال



كشف النادي الأهلي آخر مستجدات حالة ثلاثي الفريق الأول المصاب وهم محمد هاني وجونيور أجايي وعلي لطفي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال.

وأوضح خالد محمود، طبيب الفريق الأول تحسن حالة الثلاثي محمد هاني وعلي لطفي وجونيور أجايي، وذلك على خلفية الإصابات التي تعرضوا في الأسبوع الماضي.

وأضاف محمود أن الثلاثي سيبدأ غدًا الأحد الدخول بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق، في إطار تجهيزهم لمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد غيابهم عن لقاء اليوم أمام أبو قير للأسمدة.

وأكد طبيب الفريق أن محمد هاني وجونيور أجايي قطعا شوطًا كبيرًا في برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني الأول من الإصابة في الركبة، في حين يعاني الثاني من الإصابة في كاحل القدم.

وأوضح أن حالة علي لطفي حارس مرمى الفريق مطمئنة، مؤكدًا اقتراب إعلان جاهزية اللاعب من الإصابة في الركبة، والتي أعاقته عن خوض التدريبات مع المارد الأحمر منذ يوم الخميس الماضي.

وفي سياق متصل، قال خالد محمود إن الفريق سيجري مسحة طبية جديدة مساء اليوم السبت، بمقر النادي فور العودة إلى القاهرة قادمًا من برج العرب بالإسكندرية، عقب خوض مباراة أبو قير للأسمدة.

وكان الأهلي قد تغلب على أبو قير للأسمدة بهدفين لهدف مساء اليوم السبت في ربع نهائي كأس مصر، ليضرب موعدًا لملاقاة الاتحاد السكندري بنصف النهائي، وهي المواجهة التي ستأتي بعد أيام قليلة من لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المُقرر له الجمعة المقبل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020