مدافع أبو قير يمنح الأهلي هديتين.. ووليد سليمان يعزز التقدم بهدف ثان



تمكن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الثاني له وللمارد الأحمر في شباك أبو قير للأسمدة، بالمباراة الجارية ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية فريق أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 30 لتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 23، منح إبراهيم ريعو، مدافع أبو قير للأسمدة هديتين للمارد الأحمر بعدما ارتكب لمسة يد واضحة داخل منطقة جزاء فريقه خلال محاولة إبعاده كرة رأسية من أمام أليو بادجي.

وبعد مطالبات لاعبي الأهلي باحتساب ركلة جزاء، تدخلت تقنية الفيديو لاستدعاء الحكم محمد سلامة لمراجعة قراره بعدما تجاهل احتساب خطأ لصالح المارد الأحمر.

وعاد سلامة متخذًا قراره باحتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي مصحوبة ببطاقة صفراء ثانية في وجه إبراهيم ريعو أعقبها بطاقة حمراء، وسط غضب من جميع لاعبي الفريق السكندري.

وانبرى وليد سليمان لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث تمكن من تسديدها في زاوية بعيدة على يمين حارس أبو قير الذي سقط يمينًا أيضًا، إلا أن محاولته في التصدي للكرة باءت بالفشل.

يُذكر أن الفائز من تلك المباراة سيواجه فريق الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعدما تغلب الأخير على المقاولون العرب في الدور ربع النهائي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020