مانو.. بين غالي وبيرلو «موهبة جديدة تسطع في سماء التتش»



عبد الرحمن أشرف الشهير بـ مانو.. اسم جديد ينضم لكتيبة طويلة من اللاعبين الذين نالوا شرف الانضمام لقائمة الأهلي في مبارياته الرسمية، وذلك بعد الإعلان عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر.

وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الأهلي للقاء أبو قير للأسمدة والذي شهد عدة أسماء من النجوم الواعدة مثل محمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا.. وعبد الرحمن أشرف.

ويبلغ أشرف "مانو" من العمر 21 عامًا، حيث أنه من مواليد 1999، ويشغل مركز خط الوسط في فريق الشباب بالنادي الأهلي، قبل أن يتم تصعيده تدريجيًا لصفوف الفريق الأول.

ويشبه عبد الرحمن أشرف في طريقه لعبه إلى حسام غالي، قائد الأهلي والمنتخب المصري السابق إلى حد كبير وفقًا لمدربيه في القطاعات السنية بالنادي، كما أن الأخير يعد مثله الأعلى بعالم كرة القدم على الصعيد المحلي.

ويقول عبد الرحمن مانو أن أندريا بيرلو، نجم منتخب إيطاليا ومدرب يوفنتوس الإيطالي الحالي هو نجمه المفضل في مركزه على الصعيد العالمي، مُشيرًا إلى أنه يحلم بالسير على درب نجوم خط الوسط، واستغلال موهبته وأسلوبه المميز في الملعب لصناعة اسم جديد يُضاف لقائمة فريدة من لاعبي خط الوسط الذين نثروا سحرهم في الملاعب.

وينتظر عبد الرحمن أشرف لقطة ستظل فارقة في مسيرته الكروية عندما يأذن له المدرب الجنوب إفريقي موسيماني أن تخطو قدميه أولى اللمسات على أرض الملعب بقميص الفريق الأول للأهلي، وذلك حال مشاركته في لقاء الغد أمام أبو قير.

ويواجه الأهلي في الخامسة من مساء غدًا السبت على ملعب الجيش ببرج العرب فريق أبو قير للأسمدة، في ربع نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من تلك المباراة الاتحاد السكندري بنصف النهائي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020