مسحة طبية للأهلي عقب نهاية مباراة أبو قير للأسمدة



أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إجراء الفريق الأول مسحة طبية مباشرة عقب نهاية مباراة الغد أمام أبو قير للأسمدة، المقرر إقامتها ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه الأهلي في الخامسة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب فريق أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من تلك المواجهة الاتحاد السكندري بنصف النهائي.

ويأتي إجراء لاعبي الفريق الأول بالأهلي لمسحة طبية عقب نهاية المباراة، تمهيدًا للدخول في معسكر مغلق يوم الأحد المقبل استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

وكان الأهلي قد أعلن أمس الخميس إصابة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق بفيروس كورونا، قبل أن يليه اليوم زميله صالح جمعة، والذي تأكد غيابه عن لقاء الغد أمام أبو قير للأسمدة في كأس مصر.

يُذكر أن سيد عبدالحفيظ كان قد عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ‏عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ أكد خلالها على ضرورة اتباع التعليمات الطبية، والالتزام التام ‏بالإجراءات الوقائية والاحترازية في ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وشدد مدير الكرة الذي حرص على عقد المحاضرة داخل ملعب التتش بعيدًا عن الأماكن المغلقة على ضرورة التباعد وعدم الظهور وسط أي تجمعات، والالتزام بكافة التعليمات ‏الوقائية.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة الأولى التي تجمع فريقين من نفس البلد بنهائي تلك المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020