سراج: تمويل الجماهير لبناء ستاد الأهلي أمر مطروح.. وخطوات جديدة قد ترى النور آخر العام



 

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن ستاد الأهلي المنتظر والذي قطع فيه مجلس الإدارة شوطًا كبيرًا في التجهيز له حسب تأكيداته.

وقال سراج في حواره بقناة النادي الأهلي " استاد الأهلي حلم الملايين من جماهير النادي وهو حلمنا كلنا من سنوات وعملنا بالفعل على هذا الملف من قبل بداية الانتخابات".

وتابع " شكلنا لجنة برئاستي ومعي كلًا من المستشار الهندسي للنادي وسعد شلبي مستشار التسويق ومحمد مرجان ووضعنا تصورا كاملا لاستاد الأهلي بالتكلفة والأرباح المتوقعة منه والشكل الهندسي للاستاد".

وأضاف "هناك أفكار عديدة من أجل تمويل بناء الاستاد الذي سيتكلف ما يتجاوز الـ 4 مليار جنيه وفقًا للدراسة المبدئية ونظرًا لخططنا بإقامته على مساحة 60 فدانًا في الشيخ زايد".

وواصل سراج "نضع أمامنا عدد من نماذج أفضل الملاعب في العالم، فكرة مساعدة جماهير الأهلي في تمويل الاستاد أمر سيتم طرحه على مجلس الإدارة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن خطوات جديدة في هذا الملف بنهاية العام الجاري".

وعن الانتخابات وفكرة الدعايا الصاخبة، قال سراج " في انتخابات عام ٢٠٠٠ الكابتن صالح سليم رحمة الله عليه كان امامه رجل الاعمال الناجح المهندس محمد الجنيدي وعمل وقتها دعاية صاخبة ولم يقم الكابتن صالح بأي نوع دعائي ورغم ذلك اكتسح الانتخابات هذا ما عاهدناه تاريخياً في منظومة الأهلي وعي الجمهور والأعضاء والهوية هما من يتحكمون وليس لغة المال على الإطلاق".

واستكمل "مجلس الأهلي هو من تحمل تكاليف الدعاية الانتخابية لنفسه وقت الانتخابات وما يتردد عكس ذلك هراء الكلام سهل وليس كل ما يقال يصدق هيبة المجلس من هيبة النادي نعمل باستمرار ولا نتحدث كثيراً".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020