محمد شريف يكشف كلمات موسيماني له.. ويؤكد: «هسجل أهداف أكتر مع الأهلي»



شارك محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران أمس للمرة الأولى بعد انتهاء إعارته إلى نادي إنبي.

وانتظم الجناح الأيمن المتألق مع نادي إنبي في الموسم الماضي مع بقية زملائه العائدين من المشاركة مع المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد أن سجل أول أهدافه بقميص الفراعنة في مباراة توجو.

وقال شريف في تصريحات تلفزيونية أمس الخميس عبر شاشة ام بي سي مصر "رجوعي للأهلي تاني ده شرف كبير وأتمنى أكون عند حسن ظن الجماهير بي ان شاء الله".

وأضاف "الإعارة سلاح ذو حدين، يا تنجح وترجع يا تفشل، فرصة رجوعك هتقل لو فشلت في فترة اعارتك، الإعارة دايمًا بتكون تحدي وضغط عليك من اول يوم انك مطالب تبقى كويس علشان ترجع المكان ده تاني".

وتابع اللاعب "جالي عروض وانا مع إنبي بعد تألقي، ولكن أنا لسة باقي في عقدي موسمين مع النادي الأهلي وارغب في الاستمرار مع الفريق".

وتطرق شريف للحديث عن جلسته مع موسيماني قائلًا "راجل مثقف ومحترم جدًا، قالي اني مع الفريق الفترة الجاية وانه اتفرج على مستوانا وعنده ثقة فينا كلنا ولو مكناش نستحق نبقى في الأهلي مكنش هيبقى في قعدة معانا من الأساس".

واختتم محمد شريف تصريحاته "أتمنى تتويج الأهلي ببطولة افريقيا هذا الموسم حتى لو لن تحسب لي، وأوعد الجمهور ان شاء الله هجيب أهداف مع الأهلي أكثر من أهدافي مع انبي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020