بعد قرار موسيماني.. إصابة أحمد ياسر ريان تمنعه من المشاركة في مران الأهلي



أبدى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اعجابه بقدرات أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الذي تمت اعارته الموسم الماضي إلى صفوف نادي الجونة.

وتمكن أحمد ياسر ريان في الموسم الماضي من تسجيل 13 هدف وصناعة 3 آخرين مع فريق الجونة في 48 مباراة شارك فيها بقميص النادي الساحلي.

وعلم El-Ahly.comأن أحمد ياسر ريان تواجد بالأمس في مقر النادي الأهلي بالجزيرة على هامش مران الفريق الاستعدادي للمباراة المقبلة في كأس مصر ولكنه لم يشارك بسبب الإصابة.

ويعاني أحمد ياسر ريان من تمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال تواجده مع منتخب مصر الأولمبي في المعسكر الماضي وهو ما تسبب في غيابه عن المران الجماعي للفريق.

ويحتاج مهاجم الأهلي الشاب صاحب الـ 22 عامًا إلى 7 أيام مقبلين حسب ما علمه El-Ahly.comمن أجل الانتظام من جديد في التدريبات بشكل طبيعي مع باقي زملائه من اللاعبين.

وكان موسيماني قد قرر إعادة أحمد ياسر ريان أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي الأهلي إلى صفوف الفريق وعدم تجديد إعارته بعد اعجابه بمستواه مع فريق الجونة في الموسم الماضي.

يذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة أبو قير للأسمدة مساء السبت القادم في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر ثم يواجه فريق الزمالك مساء الجمعة 27 في نهائي دوري ابطال افريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020