مرتجي: الزمالك فريق قوي.. والأهلي يملك أكبر اللاعبين في مصر



شدد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على أهمية مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الفريقين يمتلاكان لاعبين في غاية القوة.

وقال مرتجي في تصريحات لبرنامج شون أوسيمبو الإفريقي :"الأهلي بالنسبة لي كل شيء، أنا فخور بكوني واحد من مسئوليه وواحد من مشجعيه، الأهلي ليس الفريق الأكثر نجاحا في إفريقيا فقط، بل هو واحد من أكثر الأندية نجاحًا في العالم، والأهلي هو من يصنع النجوم".

وأضاف :"عندما نتحدث عن الأهلي نتحدث عن 100 سنة من النجاح، نحن نتربع على عرش البطولات في مصر، لدينا 42 دوري و36 كأس مصر و11 سوبر و8 دوري أبطال، ونأمل أن يكونوا 9 بدعم جماهيرنا نهاية هذا الشهر".

وأكمل :"لو تحدثنا عن مباراة الأهلي والزمالك، فدعوني أسرد لكم بعض التقارير عنها، فصحيفة ميرور البريطانية قالت إنها واحدة من أقوى 3 دربيات في العالم، وصحيفة فور فور تو قالت إنها من أفضل 10 دربيات في العالم".

وواصل :"هذا يوضح كيف هذه المباراة هي كبيرة، ليس فقط في مصر، بل في إفريقيا والشرق الأوسط والعالم، إنها مباراة ديربي عظيمة، وأتمنى أن تكون مباراة عظيمة، فنحن لدينا اللاعبين في مصر، ولاعبون دوليون، وفريق قوي من الناحية التكتيكية".

وأردف :"الزمالك أيضًا فريق كبير ويملك لاعبين جيدين ونجحوا في الوصول للنهائي، لذلك أقول أنها مباراة ضخمة، فلاعبو الأهلي والزمالك هم من يطورون أداء الكرة المصرية ويجعلونها الأفضل في إفريقيا وهم يستحقون الوصول للنهائي، وعليهم تقديم مباراة تليق باسم الناديين، وأنا انتظر هذه المباراة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020