فتحي: عدم اهتزاز مستواي مع الأهلي بعد الرحيل كان «قرار»



أكد أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الجديد أن عدم اهتزاز مستواه مع القلعة الحمراء حتى اللقاء الأخير كان قرارًا قد اتخذه في وقتٍ سابق.

وأوضح فتحي أن مستواه مع الأهلي خلال الـ 4 و5 أيام الأولى له في النادي بعد قرار عدم تجديد عقده، مُشيرًا إلى أنه أصر على تقديم كل ما في وسعه مع الفريق حتى الرمق الأخير.

وقال فتحي في تصريحات مع قناة سي بي سي :"أحد أصدقائي قال لي أننا لن ألعب في الأهلي مُجددًا بعدما رفضت تجديد تعاقدي مع النادي، وأنا قلت له أنني سأذهب للتدريبات وأجتهد".

وأضاف الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي والمنتخب المصري :"أبلغته أن الأهلي هو فريقي وإذا طلب مني اللعب سألعب وإذا استبعدني سأمتثل، وأنني سُأكمل الموسم حتى نهايته".

وأتم فتحي تصريحاته قائلًا :"عدم اهتزاز مستواي كان "قرار"ـ ففي النهاية الأهلي هو فريقي، ويجب أن أمنحه كل ما لدي حتى آخر وقت سأتواجد به.. من الممكن أن أكون قد اهززت قليلًا بعد أول 4 5 أيام، ولكن بعد ذلك الموضوع أصبح عاديًا، (أنا في بيتي وكلهم صحابي)".

يُذكر أن أحمد فتحي البالغ من العمر 36 عامًا كان قد رفض تجديد عقده مع الأهلي، قبل أن يُعلن في وقتٍ لاحق انتقاله إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الجارية.

ولا يحق لأحمد فتحي المشاركة مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري والذي كان في آخر مباريات الدوري أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020