مران الأهلي – عودة شريف وانتظام ديانج.. وحضور الخطيب.. وجلسات مع المعارين



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة التي تشهد مباراتين في غاية الأهمية بمسابقتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في الخامسة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب فريق أبو قير للأسمدة بربع نهائي كأس مصر، قبل أن يواجه في التاسعة من مساء الجمعة 27 نوفمبر الجاري الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مشاركة شريف

شارك محمد شريف، لاعب الفريق الأول في مران اليوم للمرة الأولى بعد انتهاء إعارته إلى نادي إنبي، حيث انتظم الجناح مع بقية زملائه العائدين من المشاركة مع المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وعقد محمد شريف جلسة مع الجهاز الفني؛ للحديث عن المرحلة المقبلة، خاصة بعدما عاد اللاعب لتدريبات الفريق عقب انتهاء فترة الإعارة التي قضاها في  صفوف إنبي وقدم فيها مستويات جيدة.

جلسة مع المعارين

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الذين انتهت إعاراتهم، وهم صلاح محسن وناصر ماهر ومحمد شريف وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان.

وجاءت عودة الخماسي بعد تقديم مستويات طيبة مع الأندية التي تمت إعاراتهم إليها، حيث عقد الخماسي اليوم جلسة مع عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة.

انتظام ديانج

شارك المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بقوة في تدريبات الكرة عصر اليوم بعد انتظامه في مران الفريق، وذلك بعدما غادر مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام ناميبيا، متأثرًا بإصابة خفيفة قبل أن ينتظم في تدريبات الكرة بالفريق، ويعلن جاهزيته للمرحلة المقبلة.

تأهيل أجايي

اكتفى جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول بأداء جلستي علاج طبيعي و«جيم»، على هامش مران الفريق، وذلك بعدما تعرض لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران المارد الأحمر الذي أقيم مساء أمس.

حضور الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور جزء من مران الفريق للاطمئنان على سير استعدادت المارد الأحمر للفترة المقبلة، كما عقد جلسة سريعة مع موسيماني واللاعبين العائدين من فترة الإعارة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020