كما أكد El-Ahly.com .. الأهلي يعلن إيجابية مسحة كهربا الأولى.. ويكشف موعد الثانية



أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي إيجابية المسحة الطبية الأولى التي أجراها محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان El-Ahly.comقد انفرد بإيجابية المسحة الأولى لكهربا، على أن يُجري جناح الأهلي مسحة طبية جديدة خلال الأيام المقبلة، في ظل خضوعه لفترة عزل صحي.

إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا.. ومسحة جديدة للتأكد

وأوضح الأهلي أن نتيجة المسحة الطبية الأولى التي أجراها كهربا جاءت إيجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأشار الأهلي في بيانه الرسمي الصادر مساء اليوم الخميس أن محمود كهربا سيُجري مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل للوقوف على حالته الطبيةوالصحية.

هذا وكان من المُقرر بشكل مسبق استبعاد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة أبو قير للأسمدة في مسابقة كأس مصر بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويواجه الأهلي في الخامسة من مساء يوم السبت المقبل فريق أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز في تلك المباراة الاتحاد السكندري بنصف النهائي.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة 27 نوفمبر على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020