تفاصيل الظهور الأول لبدر بانون في مقر النادي الأهلي بالجزيرة



ظهر المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأول مرة في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة عصر اليوم الخميس قبل انطلاق تدريب الفريق.

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وتواجد بانون في مقر النادي الأهلي بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء واجتمع بالثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقام بانون بزيارة مقر النادي وغرف خلع الملابس واجتمع بعدد من لاعبي الأهلي المتواجدين قبل انطلاق المران في أول مقابلة له معهم.

ومن المنتظر أن يوقع بانون على اللائحة الخاصة بالفريق ثم يخضع بعدها لمسحة طبية رفقة باقي اللاعبين للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مسحة طبية اليوم قبل انطلاق مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة أبوقير ببطولة كأس مصر التي تقام السبت القادم.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن انضمام الدولي المغربي بدر بانون قادمًا من فريق الرجاء بعقد يمتد لأربع موسم وقام اللاعب بالتوقيع على العقود ثم غادر إلى المغرب لإنهاء كافة متعلقاته الشخصية قبل العودة مرة أخرى للقاهرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020