الشناوي: صناعتي للأهداف جملة متفق عليها وفصلنا نهائي إفريقيا عن معسكر المنتخب



تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر عن صناعته هدف الفراعنة الثاني في شباك توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر أمس الأربعاء "عندما نلعب في إفريقيا على أرضية ملعب غير جيدة يكون الهدف الذي سجلناه جزء من خطتنا".

وأضاف "هذه جملة متفق عليها، نلعب الكرات الطويلة لإيصال المهاجم أسرع، وفقني الله في الكرة ومحمد شريف تمكن من إحراز الهدف وهذا يعطي له ثقة في أول مباراة يخوضها مع المنتخب".

وتابع "بعد عودتنا لمصر أجرينا مسحة وذهبنا للفندق حتى ظهور النتيجة والتي جاءت سلبية، بعد ذلك عاد كل لاعب إلى بيته، أتمنى السلامة لمحمد صلاح والنني وكوكا".

واستكمل الشناوي تصريحاته "لم نتحدث تمامًا عن نهائي دوري ابطال افريقيا خلال معسكر المنتخب، حديثي مع لاعبي الزمالك أمثال طارق حامد والونش ومصطفى محمد كان عن مواجهتي توجو فقط وضرورة تحقيق الفوز".

وأردف "بتطمن لما بيكون الونش موجود في خط الدفاع زيه زي محمد هاني وحجازي وأي لاعب بيرتدي قميص منتخب مصر بيكون على قد الثقة ومصدر اطمئنان للحارس".

واختتم الشناوي تصريحاته "اللعيبة كلها اخوات، انا لعبت مع طارق حامد ولعبت مع الونش ومحمد بسام وغيرهم، احنا كلنا واحد في منتخب مصر وبنعرف نفصل وجودنا في الأندية عن وجودنا مع المنتخب".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020