دوري أبطال أفريقيا - 2020

الإسماعيلي: التعاقد مع أليو بادجي «وارد»



أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي للإسماعيلي أن التعاقد مع أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أمر وارد.

وقال علاء وحيد خلال تصريحاته لبرنامج نمبر وان على شاشة قناة النهار :"ضم أليو بادجي على سبيل الإعارة ؟ ليست لدي أي معلومات في هذا الشأن".

وأضاف :"أريد أن أقول أن العلاقات طيبة للغاية بين إدارة الإسماعيلي والأهلي، وكل الأمور واردة، خاصةً في هذه النقطة تحديدًا –التعاقد مع بادجي- فأنا أعلم كيف تفكر لجنة التعاقدات، ومصلحة النادي سنقوم بها".

وواصل :"الإسماعيلي نادي كبير وقادر على العودة من جديد، وجميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ولا توجد أي أزمات مالية في النادي كما يردد البعض، وأريد أن أؤكد أنه لم يتم بيع باهر المحمدي أو عبدالرحمن مجدي كما يردد البعض من أجل إتمام الصفقات الجديد".

وكان الإسماعيلي قد أعلن اتمام 3 صفقات بشكل رسمي أولهما أري بابل، لاعب بريميرو أجوستو الأنجولي السابق، وثانيهما أحمد مصطفى، القادم من جينت البلجيكي، وثالثهما رضوان شريفي، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع السنغالي أليو بادجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، إلا أنه لا يشارك بانتظام منذ قدوم المدرب الجديد بيتسو موسيماني.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020