تقرير مغربي: جاساما يقترب من لقاء الزمالك والرجاء.. وتحديد هوية حكم «القمة» في النهائي



أوضحت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على مقربة من تعيين الجامبي باكاري جاساما لإدارة مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن مساء اليوم الجمعة إقامة مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء في التاسعة من مساء يوم الأربعاء 4 نوفمبر المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

وذكرت صحيفة لو 360 سبورت المغربية :"تتجه لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي إلى إسناد إدارة المواجهة القوية التي ستجمع الرجاء والزمالك المصري، لحكم مثير للجدل خلال الآونة الأخيرة، وأوضحت مصادر مطلعة أن بكاري جاساما، بات الخيار الأول لإدارة اللقاء".

وشددت الصحيفة أن الجامبي جاساما سيدير مباراة الرجاء والزمالك على أن يتم إسناد المباراة النهائية للحكم الدولي المغربي رضوان جيد، في حال  تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي لخوض مباراة النهائي في مصر.

وأضافت الصحيفة :"جاء اختيار الحكمين المذكورين، لإدارة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال على اعتبار الخبرة التي راكماها في إدارة المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة، رغم أن الحكم جاساما كان محط انتقادات كبيرة للفرق المغربية".

يُذكر أنه كان من المُقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء يوم 24 أكتوبر الجاري قبل أن يؤجل إلى الأول من نوفمبر لإصابة عدد من لاعبي الأخير بفيروس كورونا، ومن ثم إلى الرابع من نوفمبر بطلب من السلطات المصرية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020