الإسماعيلي يواصل صفقاته ويضم الجزائري رضوان شريفي



أعلن النادي الإسماعيلي نجاح مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان في إتمام التعاقد رسميًا مع رضوان شريفي، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وأوضح الإسماعيلي في بيان رسمي قيام لجنة التعاقدات بمفاوضات مكثفة مع رضوان شريفي، بعد متابعته بشكل تفصيلي، مُشيرًا إلى أن اللاعب رحّب بارتداء قميص النادي رغم تلقيه أكثر من عرض.

وخاض اللاعب الجزائرى صاحب الـ 27 عامًا 27 مباراة بقميص اتحاد العاصمة خلال الموسم الماضي ونجح في صناعة هدفين، حيث يعد أحد المشاركين فى حصد فريقه الأسبق على لقب بطولة الدوري المحلي موسم 2018-2019.

وشارك شريفي مع منتخب بلاده للناشئين تحت 23 عامًا فى أكثر من 14 مباراة بجانب تسجيله هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى، فضلا عن لعب نهائيات كأس الأمم الأفريقية ضمن صفوف منتخب الجزائر للمحليين.

وخاض رضوان شريفي 117 مباراة بالدورى الجزائري سجل خلالهم هدف واحد وصنع أكثر من 8 أهداف بجانب خوض 11 مواجهة بكأس الجزائر وصنع خلالهم هدفين وسجل هدف واحد، فضلا عن المشاركة بثمانية مباريات بدورى أبطال افريقيا وست مواجهات بكأس الكونفدرالية.

ويعد رضوان شريفي هو ثالث صفقات الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم الأنجولي أري بابل الذي فشل في إتمام اتفاقه مع الزمالك، وكذا أحمد مصطفى، لاعب جينت البلجيكي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020