3 منتخبات يستدعون محترفو الأهلي في فترة التوقف الدولي



متابعة محمد الدكر

استدعت 3 منتخبات إفريقية محترفو الفريق الأول بالنادي الأهلي من أجل المشاركة في فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي تنطلق في التاسع من شهر نوفمبر المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي تسلم خطابات من 3 منتخبات مختلفة لاستدعاء لاعبيهم المحترفين للمشاركة في مبارياتهم خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن منتخبات تونس وأنجولا ومالي قاموا باستدعاء علي معلول وجيرالدو دا كوستا وأليو ديانج، للمشاركة في مبارياتهم خلال شهر نوفمبر.

وكانت علي معلول وجيرالدو دا كوستا قد انتظما في معسكر منتخبيهما خلال شهر أكتوبر الجاري للمشاركة في عدة مباريات ودية، قبل أن يعودا للنادي الأهلي مُجددًا قبل انطلاق نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن المنتخب الأنجولي يواجه الكونغو يومي 14 و17 نوفمبر، فيما يواجه المنتخب التونسي نظيره التنزاني يومي 13 و17 من الشهر ذاته، بينما يواجه المنتخب المالي نظيره الناميبي بنفس اليومين.

الجدير بالذكر أنه من المُقرر أن يعلن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني عن قائمة المستدعين من الأهلي والزمالك للمشاركة في معسكر الفراعنة المقبل لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر.

يُذكر أن الأهلي ينتظر الفائز من الزمالك والرجاء المغربي لمواجهته في نهائي دوري أبطال إفريقيا المُقرر إقامته يوم 27 نوفمبر على ملعب الجيش ببرج العرب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020