دوري أبطال أفريقيا - 2020

قرار «بالتمرير» من الخطيب بسبب تعديل مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا



أصدر النادي الأهلي أولى قراراته الرسمية على إثر تعديل المباريات المتبقية من النسخة الجارية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقرر تعديل موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية.

وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعديل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية ليكون يومي 23 و24 نوفمبر بدلًا من 27 و28 من نفس الشهر.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن ذلك القرار الصادر مساء اليوم الخميس جاء بالتمرير، بعد مناقشة مواعيد المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، التي تتغير بين الحين والآخر.

وذكر الأهلي في بيانه :"تحدد من قبل يوم 6 نوفمبر لإقامة المباراة النهائية، وقبل 24 ساعة تردد أن المباراة سيتم تأجيلها إلى 10 نوفمبر، وبعدها تداولت وسائل الإعلام موعدًا آخر لإقامة المباراة يوم 27 نوفمبر، أي بعد أسبوع من الانتهاء من مباريات التصفيات الإفريقية للمنتخبات، ثم جاء على الحسابات الرسمية لـ«كاف» تأجيل المباراة لأجل غير مسمى".

وأضاف بيان الأهلي :"في ذات الوقت يلتزم مجلس إدارة الأهلي بالكامل بضرورة حضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة التقرير السنوي وأعمال النشاط واعتماد الميزانية".

وأكد الأهلي أنه إزاء هذه المواعيد المتغيرة وضرورة الالتزام بأن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها السنوي قبل نهاية شهر نوفمبر وفقًا للوائح والقوانين، لذا اتخذ مجلس الإدارة قرار تقديم موعدها.

يُذكر أن الأهلي كان قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينتظر الفائز من المباراة المؤجلة الأخرى بين الزمالك والرجاء المغربي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020