El-Ahly.com يكشف موقف حسين الشحات بعد الإصابة.. وموعد عودة ثنائي الدفاع



متابعة محمد الدكر

إصابة جديدة شهدتها صفوف الفريق الأول بالأهلي خلال الساعات الماضية، بعدما تغيب حسين الشحات، لاعب المارد الأحمر عن المران الجماعي لشكوته من آلام في العضلة الخلفية.

وعلم El-Ahly.comأن إصابة حسين الشحات عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية، حيث تأكد غيابه عن لقاء المارد الأحمر المقبل أمام طلائع الجيش.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني والطبي بقيادة خالد محمود قد قرر منح حسين الشحات راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام.

ومن المُقرر أن يشارك حسين الشحات بعد الراحة التي تحصل عليها ومباراة طلائع الجيش التي سيغيب عنها عن مجموعة من اللاعبين الأساسيين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وفي سياق متصل، ورد لـ El-Ahly.comأن سعد سمير ورامي ربيعة سيشاركان في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي عقب نهاية مباراة طلائع الجيش المقبلة، حيث يسعى الأهلي لتجهيز الأخير للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد قرر في فترة القيد الشتوية رفع اسم سعد سمير من القائمة المحلية ومن ثم الإفريقية واستبداله بالوافد الجديد حينها محمود عبد المنعم كهربا، نظرًا لإصابته في وتر أكيلس.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل على طلائع الجيش بملعب الأهلي وي السلام في الجولة الختامية من الدوري، والتي من المُقرر أن تشهد تتويج المارد الأحمر باللقب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020