القيعي يعلن عن «مفاجآت تحدث لأول مرة» في احتفالية تتويج الأهلي بالدوري



أعلن عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن وجود مفاجآت قوية في احتفالية تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري العام يوم السبت المقبل.

 ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام فريق طلائع الجيش في الجولة الختامية من الدوري، والتي من المُقرر أن تشهد تتويج المارد الأحمر باللقب.

وقال عدلي القيعي خلال تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"يوم السبت سيشهد مفاجآت هي الأولى من نوعها من جانب الشركة الراعية والمنظمة".

وأضاف القيعي في تصريحاته :"من الممكن أن تكون تلك الاحتفالية نقلة نوعية في نقل المباريات" قبل أن يستدرك :"لن أقول عن أشياء عديدة حتى لا نفسد الأمور، ولكننا سنشاهد (حاجة جديدة)".

وكان النادي الأهلي قد تٌوج بلقب الدوري العام للمرة الـ 42 في تاريخه والخامسة على التوالي قبل 7 جولات من النهاية، ليعلن اتحاد الكرة إقامة احتفالية لتتويجه بالدرع في المباراة الختامية بالموسم.

هذا ويدخل الأهلي في معسكر مغلق غدًا الجمعة عقب الانتهاء من المران الرئيسي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، الذي سيشهد في نهايته إعلان بيتسو موسيماني قائمته لخوض تلك المواجهة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020