ارتفاع عدد لاعبي الرجاء الجاهزين لمواجهة الزمالك إلى 14 لاعبًا



كشفت تقارير صحفية مغربية عن تطورات جديدة عن موقف لاعبي الرجاء المغربي بعد إصابة عدد كبير منهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتأجلت مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر اقامتها في مصر إلى يوم 1 نوفمبر بسبب تفشي الفيروس بين لاعبي الفريق المغربي ما اضطر وزارة الصحة المغربية لمنع الفريق من السفر.

وأكدت صحيفة "le 360" المغربية في تقرير لها اليوم الخميس أن قائمة الرجاء المنتظر لها السفر إلى القاهرة قد ارتفعت إلى 14 لاعبًا بعد إعلان النادي المغربي تعافي 4 لاعبين جدد أمس الأربعاء.

ونشر الحساب الرسمي للفريق المغربي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأربعاء تغريدة قال فيها "نتائج المسحة العشرين التي قام بها الفريق عن شفاء أربع حالات بين صفوف اللاعبين".

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية في تقرير لها اليوم الخميس أن مباراة الزمالك والرجاء سيتم تأجيلها إلى يوم 3 نوفمبر بدلًا من الأول من نوفمبر وتقام في ملعب برج العرب بدلًا من ستاد القاهرة.

ويواجه الزمالك فريق الرجاء في لقاء الإياب بعد أن تمكن من الفوز ذهابًا في مركب محمد الخامس بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي.

وأكدت الصحيفة ان مباراة النهائي التي تأكد وصول النادي الأهلي لها بعد تخطي فريق الوداد المغربي قد تم تأجيلها هي الأخرى لتقام في نهاية الشهر.

وستقام المباراة وفقًا لما ذكره التقرير المغربي يوم 27 نوفمبر بملعب برج العرب الإسكندرية أيضًا بدلًا من يوم السادس من شهر نوفمبر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020