بيان رسمي من بيراميدز: تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي



أوضح فريق بيراميدز خلال بيان رسمي نشر اليوم الأربعاء عن طبيعة علاقة مالك النادي السابق تركي ال الشيخ بالفريق خلال الفترة الماضية.

وكان ال الشيخ قد هاجم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سياسة ممدوح عيد في إدارة النادي خلال الفترة الجارية بسبب تصريحات لاعب الفريق الجديد رمضان صبحي.

يشار الى مستشار هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية و مالك نادي الميريا الاسباني، قد تخلى عن بيراميدز على رجل الاعمال الاماراتي سالم الشامسي بداية من الموسم الجاري.

وجاء بيان النادي:

"نادي بيراميدز أولا وأخيرا هو نادي مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثيرا إيجابيا في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم معالي سالم الشامسي.

وتؤكد إدارة نادي بيراميدز أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماما منذ نهاية الموسم الماضي ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة معالي سالم الشامسي والذي يبذل جهدا ضخما مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020