دوري أبطال أفريقيا - 2020

العتال بعد عودته لمجلس إدارة الزمالك: أولى قراراتي هي عزل مرتضى منصور



أصدر هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الأربعاء في أعقاب قرار حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الأبيض الجديدة وما ترتب عليها من دخول أعضاء جدد في مجلس الإدارة.

وكان مرتضى منصور قد قرر تغيير لائحة الزمالك وإجراء انتخابات تكميلية عليها أسفرت عن دخول كلًا من أحمد مرتضى وأحمد عادل عبد الفتاح وحمادة أنور لمجلس الإدارة عوضًا عن هاني العتال وعبد الله جورج.

ووصف العتال في بيانه حكم مركز التسوية والتحكيم بالتاريخى وانتصار لقوة وإرادة القانون، مُطالبًا أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم.

وطالب العتال بإبطال العمل باللائحة التي وصفها بالمشبوهة، والانتخابات التكميلية وتأكيد أحقيته في ممارسة مهام عمله نائبًا للرئيس، رفقة عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة.

 وشدد العتال على أن أولى قراراته بعد العودة ستكون تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية، بإيقاف مرتضى منصور  وعزله عن رئاسة النادي، موضحًا أن محاولة ربط استمرار الأخير باستقرار النادي أصبح حديث كربوني مكرر وممل.

وأتم هاتي العتال بيانه ذاكرًا :"رحيل المعزول وأبنائه، لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، والدليل ان افضل إنجازات الزمالك تتحقق خلال فترة إيقاف مرتضى وتجميده، والوقت قد حان لمحاسبته، على كل ما ارتكبه من جرائم فى حقه وحق كل شرفاء مصر". –كما ورد في نص البيان-.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020