موسيماني للاعبي الأهلي: عليكم تقديم كرة قدم حديثة مثل هواتفكم وسياراتكم



شدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على لاعبي المارد الأحمر ضرورة تنفيذ أحدث طرق اللعب في عالم كرة القدم خلال المباريات.

وعلم El-Ahly.comأن هناك تركيز تام من موسيماني على تطوير طرق اللعب، وذلك من خلال الحصص التدريبية والمحاضرات الفنية التي يعقدها مع اللاعبين.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن موسيماني عقد جلسة مع لاعبي الأهلي على هامش مران أمس الثلاثاء شدد فيه على ضرورة تحسين الأداء والامتثال لتنفيذ أحدث طرق اللعب خلال المباريات.

وقال موسيماني خلال حديثه مع لاعبي الأهلي :"أنتم تمتلكون أحدث الهواتف والسيارات، لذا من الطبيعي أن تقدموا كرة قدم حديثة أيضًا، وألا تقدموا نفس الأسلوب الذي كان يتم اللعب به منذ 10 أو 15 عامًا".

يُذكر أن الجنوب إفريقي موسيماني كان قد نجح في قيادة المارد الأحمر للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب ذهابًا على الوداد المغربي بهدفين دون رد وإيابًا بثلاثة أهداف لهدف.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لخوض آخر مبارياته في مسابقة الدوري هذا الموسم، ومن نهائي دوري أبطال إفريقيا المُقرر له 6 نوفمبر المقبل، حيث سيلتقي بالفائز من لقاء الزمالك والرجاء المغربي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020