رمضان صبحي: لو الزمالك قدم عرضا لي «مكنتش هحسبها بالفلوس».. وعودتي للأهلي واردة



أكد رمضان صبحي، لاعب بيراميدز أنه كان سيرفض الانضمام للزمالك حتى وإن قدم عرضًا مٌساويًا للأول، مُشيرًا إلى أن الأبيض أرسل عرضًا رسميًا إلى هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وقال رمضان خلال تصريحاته لقناة إم بي سي مصر :"هل فاوضني الزمالك ؟ لا أعلم إن كان فاوضني أم لا، لكنهم أرسلوا عرضُا إلى هيدرسفيلد، وهذا تم نشره في شاشات التلفزيون".

وأضاف :"كان من الممكن أن انتقل إلى الزمالك ؟ لا، ما احترامي، جمهور الزمالك كبير ونادي كبير، ولكن هذا صعب.. ماذا لو قدموا لي عرضًا مُماثلًا لعرض بيراميدز ؟ لا لا لا".

وأكمل :"هذا ليس تقليلًا من الزمالك، ولكن إن قلت لشيكابالا تلعب في الأهلي !! سيرد بنفس الرد تقريبًا"، قبل أن يوجه الإعلامي عمرو أديب سؤالًا آخرًا :"(يعني مكنتش هتحسبها بالفلوس ؟)"، ليرد صبحي :"(لا لا خالص)".

وواصل :"هذا صعب، ومن يريد أن يقتنع أو لا يقتنع، أنا تربيت في الأهلي، وأنا ابن من ابناء النادي، و(لحم كتافي من خيره)، والجمهور له فضل علي والنادي له فضل علي كبيرًا للغاية".

وأكمل :"الفارق بين الزمالك وبيراميدز ؟ الأهلي تعامل مع بيراميدز، وضم منهم محمد مجدي أفشة في بداية الموسم، والعلاقات بينهما جيدة، ويتفاوضون على صفقات جديدة".

وأتم رمضان صبحي تصريحاته متطرقًا لإمكانية عودته إلى الأهلي في المستقبل، حيث قال :"هذا أكيد، أو دعنا نقول من الوارد، لا أريد أن أؤكد ذلك".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020