رمضان صبحي: غضبت لأمرين فغادرت الأهلي ولم أرحل بسبب الأموال



أدلى رمضان صبحي لاعب بيراميدز بتصريحات تلفزيونية لقناة ام بي سي مصر يكشف فيها أسباب رحيله عن الأهلي واختياره لفريق بيراميدز في الموسم المقبل.

وقال صبحي أنه كان يرغب في الاحتراف وأبلغ الأهلي بذلك عدة مرات ولكن أثناء فترة الكورونا وبعدها أبلغه وكيله نادر شوقي بعدم وجود عروض احتراف وأن العرض الوحيد هو من الأهلي.

وأضاف: أثناء ذلك كنت أتحدث مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي وكان يتم تسريب كلمات للاعلام بشكل غير صحيح عن تقدم المفاوضات معي وهو ما أغضبني لأن ذلك يتسبب في غضب الجماهير ضدي.

وأكمل: طلب مني نادر شوقي وأمير توفيق التوقيع في خلال 24 ساعة للأهلي ولكني رفضت وقلت لهم أني سأنظر لعروض أخرى وهذا الأمران هما ما أغضباني أولهم عدم وجود عروض وثانيهم الكلمات التي تذهب للإعلام من خلال أحد الاعلاميين بكلمات غير صحيحة.

وواصل: طلبت من علي صقر صديقي أن يبحث لي عن عرض وتحدث هاتفيا في مداخلة تلفزيونية مع حتحوت ورأى ذلك مسئولي بيراميدز فطلبوا انضمامي.

وأردف: أبلغت صقر واكرامي في جلسة أني قد صليت استخارة وأرغب في الانتقال إلى نادي بيراميدز ولن أفصح عن موقف شريف اكرامي في ذلك الأمر وأنا ليست تفضيلاتي بسبب الأموال فقد كان من الأسهل أن أبقى في انجلترا أو أي أندية أخرى بها أموال مضاعفة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020