بعد سنوات.. الترجي يعترف بمساعدات مسئول الكاف في أزماته بدوري أبطال إفريقيا



اعترف نادي الترجي بتلقيه مساعدات من طارق بوشماوي، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم طوال المواسم الماضية، والتي شهدت سقوط الفريق التونسي في أزمات عديدة.

وكان الترجي قد تلقى دفعة قوية من الكاف قبل إياب نهائي دوري الأبطال عام 2018 أمام الأهلي عندما تقرر إيقاف وليد أزارو، مهاجم المارد الأحمر مباراتين بجانب فتح تحقيق مع مدربه باتريس كارتيرون، فضلًا عن عدم معاقبة الفريق التونسي بعد تعرض حافلة الأهلي للضرب وإصابة هشام محمد بجرح غائر.

تلك الدفعة تجددت للترجي في نهائي النسخة الماضية عندما تقرر إنهاء مباراته أمام الوداد المغربي قبل موعدها، في ظل اعتراضات الأخير على تعطل تقنية الفيديو وعدم احتساب هدف صحيح لصالحه، قبل أن يقرر الكاف احتساب اللقب لصالح الفريق التونسي.

وأصدر الترجي بيانًا رسميًا مساء اليوم الأربعاء يعلن من خلاله توجيه الشكر لطارق بوشماوي، مُشيرًا إلى أنه لا يمكنه أن يتجاهل أو ينكر ما قام به الأخير سواء على الصعيد المعنوي أو المادي.

وجاء في نص البيان :"لا يمكن لإدارة الترجي أن تتجاهل أو تنكر ما قام به إزائها طارق البوشماوي الذي ما فتئ على امتداد سنوات عدّة يمد المساعدة لنادينا معنويًا وماديًا".

وأضاف البيان :"هذا وكان طارق البوشمّاوي مساندا فعّالا للترجي كلّما دعت الحاجة لذلك وآخرها ما قام به من جهد محمود لكي لا يُحرَم نادينا من حقوقه على إثر ما جد خلال نهائي رابطة الأبطال 2019".

وواصل الترجي في بيانه :"يعتبر النادي أن التونسي طارق البوشماوي أحد أبنائه البررة ويفتخر بما قام به ولا يزال لفائدتها ولصالح كرة القدم التونسية بصفة عامة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020