موسيماني لـ لاعبي الأهلي.. تذكروا ليفربول وهذا هو وضع الفريق الحالي



انهي النادي الأهلي المواجهة المثيرة امام فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بنتيجة فوز مهم بنتيجة هدفين نظيفين.

ويكشف El-Ahly.comحديث موسيماني للاعبين في ارض الملعب عقب نهاية مواجهة الوداد المغربي في حضور محمود الخطيب رئيس النادي والبعثة.

وأكد بيتسو على حديث رئيس النادي كما شدد على نقطة عدم حسم التأهل بعد وضرب للاعبين مثال بمباراة ليفربول وبرشلونة أن برشلونة انتصر بنتيجة ٣-٠ لكن ليفربول ا استطاع تحقيق المكسب برباعية وعاد في النتيجة علي الرغم من ظن الجميع ان برشلونة حسم صعوده.

وواصل الجنوب افريقي انه لا يوجد شيء مضمون في عالم الساحرة المستديرة ونتيجة ٢-٠ نعم تعطي الفريق الاحمر الافضلية ولكن لا يعني حسم التأهل.

واختتم موسيماني حديثه للاعبين حيث أكد انه بالفعل شكل الفريق تغير بصورة ملحوظة، ولكن لم نصل الى التغير المطلوب منه او الكامل.

وقدام المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في أولى مبارياته الافريقية مع المارد الأحمر صورة مقنعة وأداء كبيرة حيث تمكن من استخدام جميع اللاعبين وإدارة اللقاء بشكل جيد.

يشار الى ان لقاء العودة سيكون يوم الجمعة القادم الموافق 23 أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان El-Ahly.comقد كشف عن كواليس حديث الخطيب مع الفريق في مركب محمد الخامس عقب اللقاء حيث أكد على سعادته بروح اللاعبين وطالبهم بمواصلة الأداء الجيد فيما هو قادم وعد الافراط في فرحة الانتصار.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020