تقييم الجماهير..أخطبوط الأهلي يعتلي قائمة الأفضل وظهور مميز لأفشة ومعلول



انهي النادي الأهلي المواجهة المثيرة امام فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بنتيجة 0-2.

وفي مباراة عصيبة استطاع النادي الأهلي تأمين الفوز في مواجهة الذهاب امام نادي الوداد في المباراة التي جاءت في إطار ذهاب نصف نهائي دوري الابطال.

وشهدت المباراة أداء رائع وكبير من قبل لاعبي القلعة الحمراء حيث سيطر الشياطين الحمر على معظم احاث اللقاء وتمكنوا من غلق جميع مفاتيح لعب الفريق المغربي.

وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعب في صفوف الفريق ليأتي ترتيب قائمة الأفضل في خلال مواجهة الواد في التقييم الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء.

محمد الشناوي:

تصدر حارس مرمى المارد الاحمر محمد الشناوي ترتيب لاعبي الشياطين الحمر في المباراة بعد ظهوره بشكل رائع وصد ضربة جزاء غيرت احداث المباراة والتصدي الى عدد كبير من هجمات الفريق صاحب الأرض حيث جاء تقيم الشناوي 8.5 نقطة.

محمد مجدي "أفشة":

عاد لاعب الوسط مجدي افشة الى الظهور بمستوى المطالب منه من قبل جماهير الأهلي حيث قدم افشة مردود رائع امام الفريق المغربي وتمكن من افتتاح اهداف المواجهة حيث حصل على تقيم 8.11 نقطة.

علي معلول:

ونفس الحال يأتي علي معلول لاعب النادي الأهلي المخضرم الذي قدم مباراة رائعة في مركز الظهير الايسر وظهر بشكل رائع واستبسل في الدفاع مع الزيادة الهجومية المميزة واللقطات الخطيرة واحرز الهدف الثاني للفريق الأحمر من ضربة جزاء، حيث جاء تقييمه 7.91 كثالث أفضل لاعب في الفريق.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020