ماذا قال الخطيب للاعبي الأهلي عقب لقاء الوداد؟ El-Ahly.com يوضح كواليس الجلسة



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار مهم على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدفين نظيفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم الفريق الأحمر أداء رائع امام الفريق المغربي حيث تمكن المارد الأحمر من احراز الأول في الدقائق عن طريق مجدي افشة وأضاف على معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء.

وعقب نهاية المباراة حرص محمود الخطيب على النزول الى ارض الملعب وتهنأة اللاعبين على النتيجة والأداء المشرف امام وصيف البطولة المغربية.

ويكشف El-Ahly.comالحديث الذي دار بين بيبو واللاعبين اثناء الحديث معهم عقب المباراة، حيث أكد رئيس القلعة الحمراء على سعادته بالروح اللي عادت الى الفريق.

وتابع الخطيب حديثه مع لاعبو الفريق انه كان يرى اللاعبين خارج التشكيل تقوم بتشجيع ومؤازرة الفريق مع كل كرة مثلهم مثل الجمهور وهذه هي الروح التي تميز الأهلي دائماً ونحب ان نراها داخل الفريق باستمرار.

وأضاف محمود الخطيب ان الأداء في الملعب ظهر عليه التغير بداية من مباراة بيراميدز وحيا اللاعبين على الأداء وشدد على عدم حسم التأهل حتى الان.

واختتم حديثه بالتأكيد اعلى الن عند الرجوع الى القاهرة سيظهر أجواء فرح غير عادية "كأننا كسبتوا البطولة" وطلب من اللاعبين البعد عن اجواء الفرحة المبالغ فيها والتركيز على مواصلة المستوى المميز الذي يقدمه وان الأهلي هدفه فقط البطولة الافريقية وكأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر ان لقاء العودة سيكون يوم الجمعة القادم الموافق 23 أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020