قمصان: سعيد بالنتيجة ونسعى للحفاظ على شخصية الأهلي في لقاء العودة



عبر سامي قمصان، مدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الأحمر على حساب الوداد المغربي.

واستطاع المارد الأحمر من تحقيق الانتصار بفضل ثنائية محمد مجدي "أفشة" وعلى معلول في اللقاء الذي لعب على ستاد مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

وتحدث قمصان عبر الموقع الرسمي للمارد الأحمر عن إن الأهلي استعد للمباراة بالصورة المناسبة، وسافر الى المغرب بطائرة خاصة في توقيت مناسب، وهي خطوة تحسب لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف أن الفريق استعد بشكل جيد، بعد دراسة الفريق المغربي بشكل دقيق، وجميع اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا من أجل الخروج بهذه النتيجة.

وأشار قمصان أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعمل بشكل متواصل على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، مؤكدًا أن شخصية الأهلي ظهرت في المباراة.

وأوضح المدرب المساعد في القلعة الحمراء النتيجة التي حققها الفريق طيبة، ولكن ما زال هناك شوط ثانٍ في القاهرة، وهناك تركيز كبير من اجل تحقيق الفوز خلال لقاء الإياب والحفاظ على شخصية الأهلي .

هذا ويخوض الشياطين الحمر لقاء العودة أمام الفريق المغربي يوم الجمعة المقبلة الموافق 23 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020