مباراة الأهلي والوداد بدون مقاعد للبدلاء



أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعليماته بشأن مباريات نصف نهائي مسابقات الأندية هذا الموسم، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد تفشي فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد الإفريقي إلغاء تواجد اللاعبين الاحتياطيين من كلا الفريقين على مقاعد البدلاء داخل أرضية الملعب، وذلك للمرة الأولى في المسابقات الإفريقية.

وعلم El-Ahly.comأن الكاف قد استقر على تواجد 7 أفراد فقط من الجهازين الفني والإداري والطبي يحددهم كل فريق بمقاعد البدلاء، فيما سيتم تخصيص مكان في مدرجات الملعب خلف تلك المقاعد وقريبة من الملعب ليتواجد عليها اللاعبين الاحتياطيين.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن الكاف سيقوم بتخصيص مكان آخر في المدرجات سيكون أبعد قليلًا ليتواجد به اللاعبين المستبعدين من القائمة النهائية لكلا الفريقين.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب مركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة العودة يوم 23 أكتوبر الجاري.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد أجرى مراسم قرعة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أسفرت عن اختيار مصر لاستضافة المباراة النهائية من نسخة الموسم الجاري حال تأهل طرف أو طرفين مصريين.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020