رسالة المغرب – تطور جديد في ملف كهربا.. وموسيماني يجتمع بالطبيب



متابعة محمد الدكر

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب كهرماء كاليفونيا، في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب مركب محمد الخامس فريق الوداد، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما تُقام مباراة العودة يوم 23 أكتوبر الجاري.

تطور جديد لكهربا

بدأ محمود كهربا، لاعب الفريق الأول تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران، حيث أدى الجناح الأيسر فقرات تأهيل متنوعة وفقًا للبرنامج الذي يؤديه لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على الاجتماع مع اللاعب لمتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له، بعد إصابته بآلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

وحدات متنوعة للحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث شهد المران وحدات تدريبية متنوعة للحراس الثلاثة، خاصة في التعامل مع العرضيات والتصويبات من مختلف الزوايا.

تدريبات بدنية قوية

خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية في المران الثاني بالمغرب، حيث قاد كابيلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، التدريبات البدنية المتنوعة للاعبين.

اجتماع بين موسيماني والطبيب

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني اجتماعًا مع خالد محمود، طبيب الفريق، وذلك في حضور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية، لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بالفريق.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020