محمد شريف يقود إنبي لعبور المقاولون بهدفين في الدوري



تغلب إنبي على مضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجبل الأخضر متوسطة المستوى وسط سيطرة من إنبي على مجريات الشوط الأول، فيما استحوذ المقاولون على مجريات الشوط الثاني خلال محاولاته لتعديل النتيجة.

وبعد خمس دقائق فقط من بداية اللقاء أُرسلت كرة طولية داخل منتصف ملعب المقاولون العرب، لركض نحوها محمد شريف بكل قوة، وينقض على فاروق كابوريه، مدافع ذئاب الجبل.

واستغل شريف سرعته الكبيرة وخطف الكرة من أمام كابوريه وواصل مشواره نحو منطقة جزاء الحارس محمود أبو السعود، قبل أن يطلق قذيفة مدوية سكنت شباك أصحاب الأرض.

وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 14 هدفًا يحتل بهم وصافة هدافي الدوري العام بفارق 3 أهداف عن المتصدر عبد الله السعيد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق المقاولون مرارًا وتكرارًا من أجل إدراك هدف تقليص الفارق ومن ثم التعادل، ليتحصل ذئاب الجبل على ركلة جزاء في الدقيقة 78 إلا أن شكري نجيب سددها بقوة أعلى العارضة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد إنبي عند النقطة 48 التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الرابع.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا