الوداد يخترق مران الأهلي في المغرب



تعرض مران الأهلي في مدينة الدار البيضاء المغربية للاختراق من قبل جماهير فريق الوداد، وذلك خلال استعدادات المارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض فريق الأهلي مرانه على ملعب كهروماء كاليفونيا مساء أمس الأربعاء واليوم الخميس، على أن يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعب مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة.

وأوضح مراسل قناة الأهلي أن ملعب كهروماء كاليفونيا يتواجد بمنطقة سكنية في مدينة الدار البيضاء، حيث يتواجد في محيطه بعض الأبنية والمنازل.

وأشار مراسل قناة الأهلي خلال حديثه ببرنامج ملك وكتابة أن جماهير الوداد خرجت من شرفات منازلها حول الملعب من أجل تصوير مران المارد الأحمر.

وأكد المراسل أن إدارة الأهلي نجحت في إنهاء هذا الأمر وتأمين المران بشكل كامل والحفاظ على سريته، من أجل توفير كل سبل الاستعداد الجيد للمباراة المرتقبة.

وقال المراسل :"أرضية ملعب كهرماء جيدة للغاية، الملعب هادئ، ولكنه في محيط سكني، ومن الممكن أن يظهر بعض أنصار الوداد ويقومون بالتصوير، لكن الحمد لله هذه الأمور أصبحت تسير بشكل جيد الآن".

هذا ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء بعد غدٍ فريق الوداد على ملعب مركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة العودة يوم 23 أكتوبر الجاري.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020