رسالة المغرب – مشاركة معلول في المران.. وتعافي وحيد.. وجلسة بين موسيماني ومعاونيه



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي أولى حصصه التدريبية استعدادًا لملاقاة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا على ملعب كهرماء كاليفورنيا، في الدار البيضاء.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس فريق الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة العودة 23 أكتوبر الجاري.

وسيتدرب فريق الأهلي غدًا الخميس على نفس الملعب الذي خاض عليه مرانه اليوم، على أن يخوض مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يحتضن مواجهة الفريقين السبت المقبل.

تدريبات بدنية متنوعة

قاد كابيلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الأول للمارد الأحمر في المغرب، والذي يأتي بعد يوم واحد من وصول الفريق إلى كازابلانكا.

مشاركة معلول وجيرالدو

شارك الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول، لاعبا الفريق في المران الجماعي، وذلك بعد انضمامهما إلى بعثة الأهلي في المغرب اليوم بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلديهما.

برنامج تأهيلي لكهربا

واصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه، لتجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث أدى فقرات مشي حول الملعب، تحت إشراف محمد وفائي طبيب التأهيل، ثم خاض فقرات تأهيل متنوعة وفقا للبرنامج المحدد.

تعافي محمود وحيد

انتظم محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق في التدريبات الجماعية، حيث شارك في المران بعد تعافيه تمامًا من آلام العضلة الضامة التي اشتكى منها في الفترة الماضية.

تدريبات قوية للحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث منح المدرب البلجيكي الحراس الثلاثة تدريبات فنية متنوعة.

جلسة بين موسيماني وجهازه

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق جلسة مع معاونيه على هامش المران، وشهدت قيام المدرب الجنوب إفريقي بمراجعة ترتيبات واستعدادات المارد الأحمر لمواجهة الوداد المغربي.

حضور القنصل

حرص عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، على حضور مران الفريق، وتواجد في مقر الإقامة، قبل أن يرافق البعثة إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا، الذي استضاف المران الأول للأهلي في مدينة كازابلانكا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020