ساسي يتلاعب بهم.. الزمالك: أبلغنا بإصابته بكورونا ومنتخبه لم يرسل لنا تقريره الطبي



اعترف أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك بوجود أمور غير واضحة في ملف عودة فرجاني ساسي، لاعب الفريق من معسكر منتخب بلاده تونس.

وأوضح أمير مرتضى أن لاعب خط الوسط فرجاني ساسي أبلغ إدارة النادي بإصابته بفيروس كورونا المستجد، مُشيرًا إلى أن المنتخب التونسي لم يرسل تقريره بشأن حالته الطبية.

وتأتي تصريحات أمير مرتضى التي يؤكد فيها إصابة اللاعب بفيروس كورونا، على الرغم من قيام ساسي بنفي ذلك الأمر عبر حسابه في تويتر، مُشيرًا إلى أنه خالط أحد المصابين فقط.

وكان ساسي قد غردّ قائلًا :"احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بمصاب بفيروس كورونا، وكل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة".

وقال أمير مرتضى في تصريحات رسمية :"بالنسبة لفرجاني ساسي فهناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركته في اللقاء المرتقب أمام الرجاء المغربي".

وأضاف :"اللاعب أبلغ طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للإطلاع على التقرير الطبي لكن لم يصل التقرير حتى الآن، وننتظر ذلك لحسم الجزء الطبي أولًا".

وكمل أمير مرتضى :"بعد وصول التقرير الطبي سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا".

ويحل الزمالك ضيفًا على الرجاء في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة العودة في مصر يوم 24 أكتوبر الجاري.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2019/2020