بطلب من الكاف.. إجراءات طبية خاصة من الأهلي تجاه فتحي وإبراهيم ولطفي قبل لقاء الوداد



قام النادي الأهلي بعمل إجراءات طبية خاصة تجاه ثلاثي الفريق الأول ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وعلي لطفي، وذلك قبل التوجه إلى المغرب من أجل خوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي اتخذ عدة إجراءات طبيبة محددة ودقيقة تجاه حارس الفريق ومدافعه ولاعب خط الوسط، بجانب عمل تحاليل دم خاصة للثلاثي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن تلك الخطوة تأتي وفقًا لطلبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من الأندية المشاركة في الدور نصف النهائي من المسابقات القارية هذا الموسم الذي شهد توقفًا طويلًا على إثر تفشي فيروس كورونا.

وطالب الاتحاد الإفريقي جميع الأندية ومن بينهم الأهلي بعمل تحاليل طبية معينة للاعبين الذين سبق لهم الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بخلاف المسحة الطبية التي سيخضعون لها رفقة بقية زملائهم.

يُذكر أن حمدي فتحي كان قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل استئناف الموسم الجاري في شهر أغسطش، فيما أصيب علي لطفي وياسر إبراهيم بالفيروس خلال معسكر الفريق ببرج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وفي نفس السياق، سيجري الأهلي المسحة الطبية الثانية قبل مواجهة الوداد اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما خضع الفريق للمسحة الأولى يوم الأحد الماضي قبل لقاء بيراميدز، فيما ستكون المسحة الطبية الثالثة يوم الخميس القادم.

وتطير بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة إلى المغرب، حيث من المنتظر أن تصل بعثة المارد الأحمر إلى الدار البيضاء مساءً تمهيدًا للدخول في معسكر مغلق.

ويحل الأهلي ضيفًا في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل بملعب مركب محمد الخامس على الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر الجاري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر