في ظل ضيق الوقت.. كيف يتصرف موسيماني في ملف المعارين ؟



تولى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي في ظل جدول أعمال مزدحم للغاية، سواء على صعيد كثافة المباريات أو العديد من الملفات المطلوب حسمها.

وبدأ موسيماني مهمته كمدير فني للأهلي قبل 4 جولات فقط من نهاية مسابقة الدوري وخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بجانب الأسابيع القليلة التي تفصل عن بداية الموسم الجديد وحاجة الفريق لحسم ملفات عديدة أبرزها المُعارين.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي منح موسيماني ملف المعارين للبت فيه واختيار العناصر المميزة التي ستعود للفريق في الموسم المقبل والانضمام للقائمة والمشاركة في المباريات.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن موسيماني سيستعين بموسي ماتلابا، محلل الأداء في الجهاز الفني للأهلي لمعاونته في حسم ملف المعارين، خاصةً وأنه يمتلك ملف بيانات كامل عن جميع اللاعبين.

كما سيستمع بيتسو موسيماني لوجه نظر جهازه المعاون من المصريين وعلى رأسهم سامي قمصان، المدرب المساعد، إلا أن القرار الأخير والنهائي سيكون وفقًا لرؤيته واحتياجاته فق الفترة المقبلة.

وسيتابع موسيماني أداء ومستوى اللاعبين المُعارين بالأندية الأخرى في المباريات المتبقية من الدوري، خاصةً وأنها معظمها غير قوية أو حاسمة بالنسبة لفرقهم، فضلًا عن البيانات التي يمتلكها محلل الأداء لكل لاعبي الدوري المصري.

ويملك الأهلي عددًا كبيرًا من اللاعبين المُعارين في أندية الدوري مثل ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبد المنعم وكريم يحيى في سموحة وباسم علي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار في الجونة، ومحمد شريف في إنبي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا