يصل في ساعة متأخرة يوم الخميس.. تعرف على قيمة الشرط الجزائي في عقد موسيماني مع الأهلي



يستعد النادي الأهلي للإعلان بشكل رسمي عن إقالة السويسري رينيه فايلر من منصب المدير الفني للفريق الأول خلال الساعات المقبلة وتعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للقلعة الحمراء.

وخاض فايلر آخر مبارياته مع النادي الأهلي أمام الترسانة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر مساء اليوم الأربعاء وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وعلم El-Ahly.comأن الأهلي اتفق مع موسيماني المدير الفني الراحل حديثًا عن صفوف صن داونز الجنوب افريقي على تدريب الفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين مع وجود شرط جزائي يساوي 4 أشهر من قيمة العقد المبرم بين الطرفين.

ويصل الجنوب افريقي بصحبة الثلاثي المعاون له "مدرب عام – مخطط أحمال – محلل أداء" إلى القاهرة في ساعة متأخرة من يوم غد الخميس "فجر الجمعة" من أجل الظهور في ملعب مختار التتش بالجزيرة يوم الجمعة.

ومن المقرر حسبما علم El-Ahly.comأن يتم عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة بين مسئولي الأهلي وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى الفريق الحالي من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وأبدى ميشيل رغبته لمسئولي الأهلي بالاستمرار مع المارد الأحمر وعدم الرحيل مع رينيه فايلر وهي الرغبة التي تتوافق مع رؤية إدارة القلعة الحمراء.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020