دوري أبطال أفريقيا - 2020

الأهلي ينهي اتفاقه مع الجزيرة ويضم عمرو الجندي وعمر طارق



أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم الرسمي مع مسئولي نادي الجزيرة للحصول على خدمات ثنائي فريق الجزيرة لكرة السلة عمرو الجندي وعمر طارق.

ودخل الأهلي في مفاوضات رسمية خلال الفترة الماضية مع إدارة نادي الجزيرة للحصول على خدمات ثنائي منتخب مصر لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة خلال الموسم المقبل.

وعلم El-Ahly.comأن وفد من النادي الأهلي عقد جلسة اليوم الاثنين مع إدارة نادي الجزيرة في مقر الأخير من أجل إتمام الاتفاق المادي على قيمة الصفقة بجانب دخول صفقات تبادلية أبرزها أيمن شوكت لاعب الأهلي.

ويلعب عمرو الجندي في مركزي 2 و 3 بينما يلعب عمر طارق في مركز 5 وهي الصفقات التي سعى أشرف توفيق المدير الفني للأهلي بضمها قبل انطلاق الموسم لتدعيم صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، قال إن النادي أنهى إجراءات التعاقد مع 3 صفقات، لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضح أن النادي أنهى إجراءات التعاقد مع أحمد مهيب قادمًا من صفوف نادي سبورتنج، بعد ترشيحه من جانب أشرف توفيق، المدير الفني للفريق.

وأضاف أنه تم إنهاء اجراءات التعاقد مع أحمد حمدي قادمًا من إحدى الجامعات الأميركية، فضلًا عن التعاقد مع محمد مصطفى عبد المجيد، لاعب الأهلي السابق، قادمًا من صفوف نادي مصر للتأمين.

كما قرر الأهلي الاستغناء عن لاعب الفريق أحمد إسماعيل الذي شارك مع الفرق في الموسم الماضي بجانب عدد آخر من اللاعبين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟