الرجاء يعزز صدارته للدوري المغربي بفوز قاتل.. والوداد يسقط للمركز الثالث بتعادل صادم



واصل الرجاء تغريده في صدارة الدوري المغربي بعدما تمكن من تحقيق فوز قاتل على ضيفه سريع وادي زم، في المباراة التي جرت يوم الأحد والمؤجلة من الجولة الـ 22 من المسابقة.

وأحرز الرجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 عن طريق نجمه محسن متولي، وذلك من خلال ركلة جزاء تحصل عليها أبناء المدرب جمال السلامي في الوقت الحاسم.

من جهته فشل الوداد في مواصلة لحاقه بالرجاء على صدارة جدول الترتيب، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام المغرب التطواني في اللقاء الذي أُقيم ضمن منافسات الجولة الـ 26، وشهد حالة طرد من لاعبي الأخير في الدقيقة 83.

وتقدم الوداد في النتيجة بالمباراة التي أُقيمت على معلب سانية الرمل عن طريق اللاعب يحيى جبران من ركلة جزاء تحصل عليها فريقه في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع في الشوط الأول.

ومع مطلع الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 تمكن مارتين بينجوا من إحراز هدف التعادل للمغرب التطواني، بعد كرة عرضية قصيرة على حدود منطقة الجزاء قابلها اللاعب الإسباني بتسديدة قوية في الشباك.

وفي نفس السياق، تغلب نهضة بركان على مضيفه رجاء بني ملال في المباراة التي أُقيمت على الملعب البلدي لوادي زم بهدف نظيف أحرزه محسن ياجور في الدقيقة من ركلة جزاء في الدقيقة 13.

وبتلك النتائج، يحلف الرجاء في صدارة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين فقط عن نهضة بركان، فيما سقط الوداد إلى المركز الثالث برصيد 49 نقطة، وذلك قبل 4 جولات من النهاية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020