طارق يحيى: لاعيبة الجونة قالوا كلام بذيء وتريقة وقلة أدب.. كان ممكن أرد واجرحهم



أكد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك أن لاعبي الجونة وجهوا اهانات وألفاظ بذئية في حق فريقه، مُشيرًا إلى أنه فضّل عدم الرد عليهم.

وقال طارق يحيى خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"بعض لاعبي الجونة فعلوا نفس آحداث مباراة الموسم الماضي، (قالوا ألفاظ مينفعش تخرج من لاعيبة كبار)".

وأضاف :"لاعبو الجونة لا أعرف ما حقيقة الوضع معهم !! أحمد ياسر ريان أنت لاعب جيد وكبير، لا يصح أن تخرج منك تلك الألفاظ، قام بقول ألفاظ غريبة بعد المباراة، وإسلام محارب، وكل لاعبي الجونة اللذين كانوا يلعبون للأهلي".

وواصل :"(ما انت متعادل مع الزمالك السنة اللي فاتت محدش قالك حاجة، لكن هما معرفش فيه أيه ؟ عيب الكلام اللي بيتقال على الزمالك، أنا كان ممكن أرد عليهم واجرحهم)".

وتابع :"أوجه حديقي لياسر ريان الأب، عليك أن تقف مع ابنك، فللمرة الثانية يكرر تلك الأفعال، والموسم الماضي اعتذر، واليوم قام بارتكاب نفس التصرفات، هو وإسلام محارب".

وأكمل :"(إسلام محارب عمل حاجات غريبة أثناء الماتش وبعد الماتش هو ولاعيبة الجونة، ما حدث بعد المباراة لا يليق، وأنا محبتش أرد عليهم، هرد على لاعبين أصغر مني في السن ؟)".

وأتم طارق يحيى قائلًا :"(بعد الماتش وهما ماشيين قالوا كلام بذيء وتريقة وقلة أدب، مينفعش انتوا بتلاعبوا الزمالك مش فرقة صغيرة)، وأرجو من حسام غالي بصفقته مديرًا للكرة أن يقف مع اللاعبين، وعلى نادر شوقي رئيس شركة الكرة بالجونة أن يأخذ موقفًا تجاه تلك التصرفات".

وكانت تقنية الفيديو قد تدخلت لإنقاذ الزمالك من سقوط جديد أمام الجونة، بعدما احتسبت ركلة جزاء له في الوقت المحتسب بدلًا من ضائع، سجلها محمود علاء ليفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020