دوري أبطال أفريقيا - 2020

جاكيت الكرامة داب.. طارق يحيى: أرفض إيقاف بن شرقي بعد تجاوزه ضدي



واصل طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك إهانته لجاكيت كرامته، بعدما رفض إيقاف أشرف بن شرقي، لاعب الأبيض على الرغم من تجاوز الأخير عليه خلال مواجهة الجونة.

وفي الدقيقة 55 أجرى طارق يحيى 3 تغييرات دفعة واحدة من بينها نزول إسلام جابر على حساب أشرف بن شرقي، الذي ظهرت عليه علامات الغضب، حيث تفوه ببعض الكلمات التي لم تظهرها الكاميرات.

وتوجه بن شرقي إلى خط الملعب من أجل إجراء التبديل قبل أن ينفعل على طارق يحيى، وسط محاولات من زملائه لتهدئته، إلا أن الأخير استمر في خلع جاكيت الكرامة، حيث تراجع عن الدخول في نقاش مع اللاعب المغربي الذي لم يظهر أي اكتراث بمظهر مدربه أمام الكاميرات.

وقال طارق يحيى خلال تصريحاته لبرنامج نمبر وان على شاشة النهار رياضة :"لو أنا مستمر في منصبي كمدير فني سأقوم بتغريم بن شرقي ماليًا ولكني سأشاركه في المباريات بسبب اعتذاره".

وأضاف يحيى الذي يرحل عن تدريب الزمالك الليلة :"أنا غير مستمر في منصبي من أجل التدخل في أمر تغريم اللاعب ولن أوصي بتغريمه أو إيقافه، وهذا أصبح خارج صلاحياتي".

الجدير بالذكر أن طارق يحيى كان قد أكد أنه يخلع جاكيت الكرامة عندما يعمل في الزمالك، مُشيرًا إلى أنه لا يعاني من أي مشكلة مع تكرار عمله كمدرب مؤقت في النادي.

وكانت تقنية الفيديو قد تدخلت لإنقاذ الزمالك من سقوط جديد أمام الجونة، بعدما احتسبت ركلة جزاء وهمية للأبيض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع، سجلها محمود علاء ليفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020