التحكيم ينقذ الزمالك من تكرار كابوس الجونة



أفلت الزمالك من سقوط جديد أمام الجونة بعدما تمكن من الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، وتقلب في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من أحداثها.

وأحرز الجونة الهدف الأول في اللقاء عن طريق والتر بواليا في الدقيقة 14، قبل أن يعدل أحمد سيد زيزو النتيجة في الدقيقة 39 من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 56 تمكن الزمالك من إحراز الهدف الثاني عن طريق يوسف أوباما، بعد تمريرة من أشرف بن شرقي الذي انفعل على طارق يحيى، مدرب فريقه عقب استبداله لحساب إسلام جابر.

وفي الدقيقة 66 أحرز محمود علاء الهدف الثالث للزمالك من ركلة جزاء، قبل أن يقلص الجونة النتيجة بالهدف الثاني عن طريق والتر بواليا في الدقيقة 75.

وتمكن المدافع لؤي وائل من إحراز هدف التعادل للجونة في الدقيقة 79 من ضربة رأسية قوية، قبل أن يتدخل التحكيم ويحتسب ركلة جزاء وهمية للزمالك في الدقيقة 92 يسجل من خلالها محمود علاء الهدف الرابع.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 58 التي يحتل بها الأبيض المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 31 التي يحتل بها المركز الـ 13.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020