أحمد حمدي يطل بوجهه من جديد لإدارة مباريات الأهلي بعد غياب 3 أعوام منذ «ليلة الكوارث»



عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم أحمد حمدي لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام طنطا، المُقرر إقامتها مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري العام.

وسيطل أحمد حمدي بوجهه لإدارة مباريات الأهلي من جديد بعد غياب 3 أعوام كاملة عن آخر لقاء أداره للمارد الأحمر، والذي كان في أكتوبر من عام 2017.

ولم يسبق لحمدي وأن أدار أي لقاء للأهلي سواء تلك المواجهة والتي جمعت المارد الأحمر أمام طلائع الجيش في افتتاح الدوري العام موسم 2017-2018.

وانتهى ذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت كوارث تحكيمية بصافرة أحمد حمدي، الذي رفض احتساب ركلتي جزاء للأهلي مع احتساب أخرى مشكوك في صحتها لصالح طلائع الجيش.

وبخلاف ذلك، فإن أحمد حمدي أدار 35 مباراة فقط في المسابقات المصرية، من بينهم لقاءين فقط في بطولة الكأس و33 مباراة في مسابقة الدوري العام.

وتعد من أشهر كوارث أحمد حمدي هو عندما تجاهل احتساب ركلة حرة مباشرة على محمد عواد، حارس الإسماعيلي في عام 2017 بعدما تصدى لكرة باليد في منتصف الملعب، أمام النصر للتعدين.

وعلى الرغم من عدد المباريات القليل لصافرة أحمد حمدي إلا أنه أشهر 140 بطاقة صفراء طوال مشواره، تحول منهم بطاقتين إلى حمراويتين، فضلًا عن إشهار البطاقة الحمراء مباشرةً مرة واحدة، واحتساب 8 ركلات جزاء.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020