فايلر يستبعد سليمان وفتحي وصالح من قائمة الأهلي لمواجهة طنطا



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة المستبعدين من لقاء طنطا المُقرر إقامته غدًا السبت ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف فريق طنطا في الثامنة من مساء غدًا السبت النادي الأهلي على ملعب "الأهلي وي بالسلام"، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي بسبب الإصابة كلًا من علي لطفي (فيروس كورونا) ومحمود متولي (قطع في الرباط الصليبي للركبة)، بجانب المستبعدين أساسيًا من القائمة بسبب الإصابات طويلة المدى مثل محمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد.

أما للأسباب الفنية فقرر فايلر استبعاد صالح جمعة من قائمة مواجهة طنطا، كما سيغيب جيرالدو دا كوستا وأحمد فتحي ووليد سليمان للأسباب نفسها، على الرغم من مشاركة أخر اسمين بشكل أساسي في لقاء إف سي مصر الماضي.

وكان المدرب السويسري فايلر قد أعلن قائمة الأهلي للمباراة والتي تضم 21 لاعبًا، من بينهم حسين الشحات وعلي معلول ومحمود عبد المنعم كهربا، بجانب ثلاثي فريق الشباب حمزة علاء وعربي بدر ومحمد فخري.

ويدخل النادي الأهلي المُتوج رسميًا هذا الموسم بلقب الدوري العام (للمرة 42 والخامسة على التوالي) معسكرًا مغلقًا الليلة استعدادًا للقاء طنطا صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020