El-Ahly.com يجيب.. هل حدثت تطورات في مفاوضات الأهلي لضم البلايلي ؟



تواصل إدارة الكرة بالنادي الأهلي رحلتها في البحث عن عناصر الدعم المقرر ضمها للفريق الأول لكرة القدم خلال انتقالات الصيف المقبلة.

الجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة واحد من أبرز الأسماء التي يتم تداولها في الآونة الأخيرة بأنها قريبة من ارتداء قميص المارد الأحمر.

وفي 18 سبتمبر نشرEl-Ahly.comالقصة الكاملة في ملف يوسف البلايلي مع النادي الأهلي وأن الأمور تسير نحو التعقيد حيث توجد عدد من النقاط تجعل المفاوضات ليست بالسهلة تمامًا.

El-Ahly.com يكشف القصة الكاملة في ملف يوسف البلايلي... الأمور معقدة

الطلبات المادية الكبيرة التي يرغب يوسف البلايلي في الحصول عليها من أبرز نقاط الاختلاف بين الطرفين حيث يراها مسئولي النادي الأهلي مبالغ فيها تمامًا ولا تناسب سوى السوق الرياضي في منطقة الخليج وليس شمال إفريقيا، في الوقت نفسه الذي قام مسئولي القلعة الحمراء بتقديم أعلى عرض مادي للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي.

وحسب ما ورد لـEl-Ahly.comبعد مرور ما يقرب من أسبوع على أخر ما تم نشره بشأن يوسف البلايلي فإن الصفقة مازالت في اتجاه مسدود حيث توقفت الاتصالات بين كافة الأطراف المعنية بالصفقة منذ 10 أيام تقريبًا.

وعلمEl-Ahly.comأن رغبة الأهلي في ضم يوسف البلايلي قائمة ولكن ينتظر كل طرف أن يتنازل الآخر عن المبلغ المالي المقدر للصفقة من جانب كل طرف وهو أمر أشبه بالصعب حدوثه بالنسبة للطرفين.

وفي ظل توقف مفاوضات النادي الأهلي مع يوسف البلايلي ونادي أهلي جدة والتي لم ترتق للشكل الرسمي، مازالت إدارة النادي السعودي ترغب في رحيل لاعبها الجزائري ولكن لا توجد أي عروض رسمية حتى الآن من أي نادي للحصول على خدماته.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020