بيان هام من الأهلي لجماهيره: تهنئة وتحذير من الشائعات الزائفة



أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا هامًا مساء اليوم الخميس، والذي يأتي بعد أيام قليلة من تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري العام.

وعبر مجلس إدارة الأهلي عن خالص شكره وامتنانه لكل المؤسسات والاتحادات والشخصيات الرياضية، التى بادرت بتهنئة النادي بانتصاراته في مختلف الألعاب، وفي مقدمتها جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وحسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والعديد من الأندية الشقيقة.

وبهذه المناسبة وجه مجلس إدارة القلعة الحمراء التهنئة لجماهير الأهلي الغفيرة، مؤكدًا اعتزازه بدورها الكبير كقوة داعمة في كل زمان ومكان، كما ذُكر في البيان :"وتبقى الجماهير دائمًا الحصن الداعم للنادي والوطن".

كما ناشد المجلس جماهير الأهلي بضررة الحرص الدائم والالتزام بالروح الرياضية واحترام المنافس، ودعم جهود الدولة والتعاون مع مؤسساتها الوطنية التي لا تدخر جهدًا من أجل المصلحة العليا للبلاد.

وأكد المجلس على أن جماهير الأهلي الواعية لا تلتفت للإشاعات الزائفة والدعوات الهدامة، ولن تقبل بالمزايدة على حبها لناديها ومساندة بلادها، التي تحتاج إلى تكاتف الجميع.

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة الدوري العام هذا الموسم للمرة الـ 42 في التاريخ والخامسة على التوالي، وذلك بعد اتساع الفارق بينه وبين أقرب الملاحقين إلى 20 نقطة قبل 6 جولات من النهاية.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020